الخميس، 29 أكتوبر 2009

كبر عقلك يا هايف

ظهر أمس حكم المحكمة الدستورية بعدم الزام النائبات بارتداء الحجاب داخل المجلس ، و بعد صدور هذا الحكم كالعادة يعتبر بعض صغار العقول من بنو علمان أنه انتصار لهم ، و هزيمة نكراء للتيار الاسلامي عموما ، مع اضفاء بعض البهرجة على هذا الحدث ، و عمل تجمع للمباركة بصدور الحكم في سرداب بيت في النزهة يتجمع فيه 13 شاب و فتاة مع وجود زخم اعلامي كبير :)
منذ تقديم النائب محمد هايف سؤاله لهيئة الفتوى بوزارة الأوقاف و أنا ألطم على وجهي و أبكي حسرة على هذا الحال ، يخالجني الأسى لمستوى الطرح في البرلمان الكويتي ، طبعا النائب هايف لم يكن مخطئا عندما أقدم على هذه الخطوة ، فسؤاله منطقيا صحيح مائة بالمائة ، و قانونيا أيضا صحيح ألف بالمائة ، ولكن كان الأجدر بالنائب هايف التريث في تصفية حساباته مع خصومه ، و تأجيل التذاكي هذا إلى ما بعد تخطي النائبات التي تلحق بالمجلس الواحدة تلو الأخرى ، و أن يكون همه المليون مواطن الذين يعيشون على هذه الأرض ليس فقط مواطنتين ...

ما أريد الوصول له أن ارتداء المرأة الحجاب هو واجب شرعي رضينا أم أبينا ، و الدعوة إلى الالتزام به بالحسنى هي لا شك من الفضائل ، فأنا لا أرفض تحجب بعض المواطنات أو حتى مواطنتين ، انما الوضع في الدائرة السياسية يحتاج إلى تكاتف و تعاون أكثر من التفرق ، و يحتاج إلى توحيد الصف الاسلامي أكثر من تشتيته و تعويمه .... يا سيد هايف دع عنك الولوج في قضايا خسرانة من البداية ، و اجتهد في أمور تنفع البلد و المواطن .... يا سيد هايف أنت بتصاريحك و أسئلتك هذه لا تمثل نفسك .. انما تمثل (للأسف الشديد) التيار الأسلامي بمختلف مجاميعه .... يا سيد هايف كف عن الخوض في توافه الأمور و كبر عقلك شوي !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق